سياسة الخصوصية

ندرك نحن محمد القرشي للعود والعطور أهمية الخصوصية وحماية البيانات الشخصية في العالم الرقمي وبالتالي فنحن نلتزم بحماية خصوصية عملاءنا  أثناء تصفح أو استخدام موقعنا الإلكتروني أوالشراء عن طريقه، علماً بأنه يمكنك تصفح الموقع دون تزويدنا بأي بيانات.

بيان سياسة الخصوصية هذا يوضح كيف يستخدم موقع محمد القرشي للعود والعطور أي معلومات يتم جمعها عند إستخدام هذا الموقع.

 

نحن نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية بناء على أسس قانونية أهمها هي : موافقتك الشخصية المسبقة ، فعندما نعرض عليك التسجيل في موقعنا والاستفادة من خدماتنا ، فنحن نوفر لك إجراء يتيح لك الموافقة او الرفض ، وحتى في حال قبولك يمكنك سحب بياناتك وإلغاء حسابك في أي وقت.

 

المعلومات التي يتم جمعها من قبل موقعنا هي :

1/ الاسم (الأول والأخير) .

2/ معلومات الاتصال ( رقم الهاتف – البريد الالكتروني ) .

3/ العنوان .

4/ ملفات الكوكيز.

 

هذه المعلومات يتم استخدامها لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ، وعلى وجه الخصوص للأسباب التالية :

1/ نستخدم هذه المعلومات للتعرف على هويتك وإيصال طلباتك.

2/ قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين خدماتنا.

3/ قد نقوم باستخدام البريد الالكتروني أو الواتساب وذلك لهدف تزويد عملاءنا بالعروض الجديدة والترويج للمنتجات واطلاعهم على كل جديد وغيرها من المعلومات التي قد تثير اهتمام العميل.

 

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحديد الصفحات التي تم زيارتها على الموقع ، مما يساعدنا على تحليل البيانات وتحسين موقعنا حسب احتياجات العملاء . نحن فقط نستخدم هذه المعلومات لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم يتم إزالة البيانات من النظام.

ملفات الكوكيز تساعدنا على تقديم خدمة أفضل ، من خلال تمكيننا من رصد الصفحات التي تجدها مفيدة ، والتي لم تكن كذلك . ملفات الكوكيز بأي حال لا  تتيح لنا الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك. يمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات الكوكيز . معظم المتصفحات الإلكترونية تقبل ملفات الكوكيز ولكن بإمكانك تعديل إعدادت المتصفح لرفض ملفات الكوكيز اذا كنت تفضل ذلك ولكن ذلك قد يمنعك من الاستفادة الكاملة من محتويات الموقع.

 

جميع المعلومات التي يتم تقديمها من قبلك عملينا العزيز بخصوص البطاقات الائتمانية لا تخزن ولاتباع ولا تؤجر لأي أطراف ثانوية.

 

قد تتغير سياسة الخصوصية لموقع محمد القرشي للعود والعطور من وقت لآخر ، يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتعرف على التحديثات وكذلك للتأكد من رضائك عن أي تغيرات.